إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بسبب معاكسة فتاة بالساحل

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أصيب 5 أشخاص فى مشاجرة وقعت بسبب معاكسة إحدى الفتيات أثناء دخولها محل كوافير بشارع حنفى بالساحل فى شبرا.

وتلقت الشرطة بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة وسقوط مصابين فيها بالعقار رقم 41 شارع سعد حنفي، دائرة قسم شرطة الساحل، حيث تبين حدوثها بين كل من ” طرف أول ” محمد ف. م.، 42 سنة، بالمعاش، مصاب بكدمات بالرأس وجرح قطعي باليد اليمني، ضبط بحوزته فرد خرطوش عيار 12 مللي وطلقتين من ذات العيار.. وزوجته “أميرة م. س.”، 38 سنة، صاحبة محل كوافير، سبق اتهامها في القضية رقم 11436/2010 جنح الساحل ” ضرب “، ونجلهما عمر م. ف.

وكان الطرف الثانى للواقعة “عمر ج. س.” 21 سنة، طالب، مصاب برش خرطوش بالوجه ، و”محمد ف. ش.” 25 سنة، موظف سبق اتهامه في القضية رقم 8436/2009 الساحل ” مخدرات”، و”أحمد ع. ر.” 30 سنة، سائق، مصاب بجرح بالرقبة وآخر شبه نافذ بالبطن تم نقله لمستشفي معهد ناصر، و”عمر أ. م.” 20 سنة، طالب، مصاب بجرح طعني بالجانب الأيسر.

وتوصلت التحريات إلى المشاجرة حدثت بسبب قيام الرابع بمعاكسة إحدى الفتيات حال دخولها محل الثانية، وتعدى خلالها الطرفان على بعضهما بالضرب محدثين الإصابات المنوه عنها، وقام الأول بإطلاق أعيرة خرطوش من السلاح المضبوط بحوزته أحدثت إصابة للرابع.. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابـة لمباشرة التحقيق .