مصرع عامل فى حادث تصادم بأسيوط

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

لقى عامل مصرعه فى حادث تصادم على طريق أطفيح القاهرة بسبب سقوط إحدى الحقائب من أعلى السيارة الميكروباص، وأثناء قيامه بجلبها اصطدمت به سيارة أخرى.

تلقى مركز شرطة اطفيح إخطارا من مستشفى أطفيح المركزى تفيد وصول محمد ع. ف. 30 سنة عامل بشركة المقاولون العرب ومقيم 15 مايو “جثة هامدة” إثر حادث تصادم.

بالانتقال والمعاينة تبين أنه أثناء سير السيارة الميكروباص فى اتجاه القاهرة قادمة من أطفيح سقطت إحدى الحقائب من أعلاها وقام قائد السيارة بالعودة فى الاتجاه المعاكس ونزل نجل شقيقه لالتقاطها ، فاصطدمت به السيارة رقم “ى و ن – 483 مصر” قيادة الصينى لى جانج 26 سنة مهندس ديكور مقيم بالحى الثامن.

وعلى الفور تمت إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

البديل اخبار-حوادث