إصابة طبيب فى مشاجرة مع زميله بمستشفى الهرم

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أصيب طبيب بمستشفى الهرم خلال مشاجرة مع أحد موظفى الحسابات بالمستشفى بسبب اعتقاده أن الطبيب أهمل فى علاج والده بالمستشفى.

كان مأمور قسم شرطة الطالبية قد تلقى إخطارا بحدوث مشاجرة بستشفى الهرم، بين كل من أحمد ك. أ. 32 سنة طبيب بالمستشفى، مصاب بسحجات وكدمات بالجسم وآثار عضه بالعضد لأيمن وهبوط بالدورة الدموية، وبين حامد م. ع. 30 سنة موظف بالحسابات بالمستشفى ومقيم بالطالبية.

وتبين أن سبب المشاجرة هو اعتقاد الموظف إهمال الطبيب فى علاج والده المريض وتأخره فى تجهيز غرفة العناية المركزة لحجزه، مما أدى إلى تعديه عليه بالضرب محدثا إصابته، مما أثار حفيظة باقى زملائه من الأطباء، واستطاع ضباط القسم احتواء الموقف وتنظيم العمل بالمستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة.