إحباط محاولة تهريب 23 ألف قرص مخدر إلى خارج البلاد

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية من إحباط محاولة تهريب نحو 23 ألف قرص مخدر إلى خارج البلاد.

وكانت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد أكدت قيام كلا من المدعو على م. (21 سنة سائق السيارة رقم 4751/6258 مصر), محملة بقطع غيار مستعملة للسيارات، والمدعو سامح ع. ي. (31 سنة سائق السيارة رقم 8924/4675 مصر) محملة أيضا بقطع غيار مستعملة للسيارات، بتهريب كميات كبيرة من العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة بجداول المخدرات إلى إحدى الدول العربية عبر ميناء نويبع.

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة تم تشكيل لجنة جمركية من مفتشى فرع الإدارة بميناء نويبع وإدارة التهريب الجمركى وإدارة شرطة ميناء نويبع؛ حيث أسفرت الجهود عن ضبط المتهمين حال استقلالهما السيارتين وبحوزة الأول 13 ألف قرص مخدر كان يخفيهم داخل ثلاثة أعمدة خشبية مجوفة بالسيارة، وبحوزة الثانى 9800 قرص مخدر كان يخفيها داخل عمودين خشبيين مجوفين بالسيارة أيضا؛ حيث بلغ إجمالى عدد الأقراص المخدرة المضبوطة 22 ألفا و800 قرص مخدر.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقرا بحيازتهما للعقاقير المخدرة المضبوطة بقصد تهريبها وترويجها داخل إحدى الدول العربية باستخدام السيارتين المضبوطتين، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أ ش أ

البديل اخبار-حوادث