حسن نصرالله: ما حدث في قطاع غزة انتصار حقيقي عظيم للمقاومة على “إسرائيل”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أكد حسن نصر الله الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، مجددًا، أن ما حدث مؤخرًا في قطاع غزة “انتصار حقيقي عظيم للمقاومة”.. وقال: إن “الذي حمى غزة بعد الله هو إرادة المقاومة وشعب المقاومة وسلاح المقاومة وصواريخ المقاومة”.

وأضاف نصر الله، في خطاب ألقاه اليوم الأحد، خلال مسيرة ضخمة بمناسبة عاشوراء، شارك فيها عشرات الألوف من مناصريه في الضاحية الجنوبية من بيروت، أن “اسرائيل التي هزها عدد من صواريخ فجر-5 لا يتعدى أصابع اليد، كيف ستتحمل آلاف الصواريخ التي ستنزل على تل أبيب وغير تل ابيب إذا اعتدت على لبنان” على حد قوله.

وأضاف: “إذا كانت المواجهة على قطاع غزة وبسبب الحصار على قطاع غزة، شعاعها محدود، فان المعركة معنا شعاعها على طول فلسطين المحتلة من الحدود اللبنانية إلى الحدود الأردنية إلى البحر الأحمر، من كريات شمونة إلى ايلات”.

ودافع نصرالله كذلك عن إيران.. قائلًا: “كنا واضحين في الاستناد اليها، الجمهورية الإسلامية الشجاعة التي لا تقيم وزنًا لا لتهديدات أوباما ولا بوش من قبله ولا كل الغرب الذي يؤكد التزامه بأمن إسرائيل” على حد تعبيره.

أ ش أ