مسيرة تأييد لمرسي بقنا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

نظم المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية والدعوة السلفية، وحركة “حازمون”، مسيرة لتأييد قرارات الرئيس محمد مرسي الأخيرة.

وانطلقت من أمام مسجد ناصر، مرورًا بشارع 23 يوليو بمدينه قنا، وعدد من شوارع المدينة، لتستقر بميدان الساعة وسط المدينة، وردد المشاركون هتافات مؤيدة لقرارات الرئيس ومنها: “يسلم فمك يا دكتور.. خلي مصر تشوف النور، قرار مرسي ميه ميه، حصن.. حصن الدستور.. والفلول اللي يغور، ثوار أحرار هنكمل المشوار، اوعى يغرك حلم حليم.. دكتور مرسي قراره سليم، حرية وعدالة المرسي وراه رجالة”.

وقال الشيخ بدر مخلوق -عضو الجماعة الإسلامية بقنا: إن قرارات الرئيس مرسي سليمة في هذا التوقيت بالتحديد؛ لأنها تهدف لتحقيق أهداف الثورة، لافتًا إلي أن الجماعة الإسلامية، تؤيد قرارات مرسي التي ستقود إلى الوصول لقتله الثوار.