لجنة الكرة بالأهلي تجتمع غدًا لاعتماد قائمة مونديال اليابان

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي اجتماعًا، غدًا، الاثنين، لاعتماد قائمة الفريق الأول لكرة القدم التى ستشارك فى مونديال الأندية باليابان خلال الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر المقبل.

يأتى اجتماع اللجنة لمناقشة القائمة التى حددها الجهاز الفنى وأيضًا مناقشة تفاصيل الرحلة إلى اليابان، وتكاليف الرحلة خاصة أن الفريق سيقيم لأكثر من يومين على نفقته الخاصة باليابان حتى يعتاد على الأجواء الخاصة فى ظل فارق التوقيت بين مصر واليابان.

من جانب آخر، اشتكى عبدالله السعيد صانع ألعاب النادى الأهلي من التهابات في العضلة الخياطية خلال مران الفريق اليوم الأحد ويخضع السعيد لأشعة غدًا للاطمئنان على حالته الصحية. وخاض الأهلي مرانًا مساء اليوم استعدادًا للسفر يوم 2 ديسمبر الجاري للمشاركة فى بطولة العالم للأندية. كما شارك سيد معوض بشكل طبيعى وسيكون ضمن قائمة الفريق فى اليابان ولن يسافر للبرتغال للعلاج من إصابة “كعب القدم” كما كان مقررًا.

ولم يشارك شريف إكرامي فى المران لمعاناته من إجهاد عام، واكتفى بالجرى حول الملعب لكن سيشارك فى مران الغد. فى شأن متصل، قال الدكتور إيهاب على طبيب الفريق: إن أحمد صديق شارك فى التدريبات اليوم بعد تماثله للشفاء من إصابته الأخيرة التى كانت عبارة جذع فى الرباط الداخلى للركبة.

أ ش أ