مشاجرة تؤدي إلى إصابة عامل زراعي بالبحيرة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أصيب عامل زراعى بجرح قطعي بالرأس، إثر مشاجرة بينه وبين عاطل، بسبب سرقة بعض المتعلقات من دراجته النارية “توك توك”.

كان بلاغا قد ورد لمركز شرطة ” القنطرة غرب”، يفيد نشوب مشاجرة ناحية “نمرة 4 المنشية” وتبين أن المشاجرة نشبت بين كل من “إبراهيم. س. ع” -25 سنة، عامل زراعى ومقيم بنمرة 4 المنشية- مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس، و”السيد. ع. ع” -25 سنة ، عاطل مقيم ذات الناحية- بسبب عتاب المجني عليه لسرقة شقيقه  بعض المتعلقات من الدراجة النارية “توك توك” الخاصة بأحد أقاربه، تعدى على أثرها بالضرب عليه و إصابته بـ”دبشك” خاص ببندقية آلية كانت بحوزته.

 وبسؤال المجنى عليه، أوضح أن المتعدى عليه بالضرب قد استعان ب5 أشخاص آخرين، واعتدوا عليه بالضرب،  وهم كلا من: محمود. ا. م – 26 سنة سائق توك توك ، مقيم بقرية السلام-، و”محمود. أ. م ” -23 سنة، يعمل نجار مسلح، مقيم ببالوظة بشمال سيناء-، و”محمد. ع. ا.” – 26 سنة ويعمل سائق “توك توك”،  مقيم بالبناهوة، و”هانى. ع. ا” – 26 سنة، عاطل مقيم ذات العنوان، و”عبدالرحمن ع. ع” -26 سنة مزارع مقيم المنشية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط مرتكب الواقعة قبل هروبه وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 وخزينة تحوى 6 طلقات من ذات العيار، كما ضبط بحوزة اثنين من شركائه على سلاح أبيض “سنجة”، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تم التحفظ عليهم والمضبوطات، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.