“مصر القوية” يستنكر دعوات التدخل الأجنبي في الشأن المصري الداخلي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

استنكر حزب “مصر القوية”، بزعامة المرشح الرئاسي السابق الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، دعوات بعض القوى الوطنية لقوى أجنبية مثل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، للتدخل في الشأن المصري الداخلي.. مؤكدًا أن الشأن الداخلي يهم الشعب المصري وحده.

وذكر الحزب، في بيان صدر مساء اليوم الأحد، أنه “انطلاقا من انحيازات حزب مصر القوية بشأن الاستقلال الوطني المصري، فإن الحزب يدين بكل قوة التصريحات كافة الصادرة عن بعض القوى والشخصيات السياسية بدعوة الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي للتدخل في الشأن الداخلي المصري”.

وأكد الحزب أن الشأن الداخلي المصري يخص المصريين فقط، وأن الشعب المصري فقط هو المدعو لتغيير أي موقف أو قرار سياسي مصري.

كما أعرب عن رفضه القاطع للتصريحات الصريحة أو الضمنية التي تدعو القوات المسلحة المصرية للتدخل في الشأن السياسي، “ونؤكد أن احترامنا وتقديرنا للقوات المسلحة يستدعي بقاءها بعيدة عن أي تجاذبات سياسية، وأن دورها لا بد أن ينحصر في حماية حدود الوطن من التدخل الخارجي”. وشدد حزب مصر القوية في بيانه على أن ما وصفه بـ”القرارات المنفردة” التي تصدر دون توافق وطني، هي السبب الأساسي في صدور مثل هذه الدعوات الماسة بالاستقلال الوطني المصري.

أ ش أ