حريق في مبنى وزارة الخارجية الأمريكية يسفر عن إصابة عدد من العمال بجروح

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

أعلنت الخارجية الأمريكية عن اندلاع حريق في المبنى الرئيسي للوزارة، ما أسفر عن إصابة عدد من العمال بجروح. وقالت المتحدثة باسم الوزارة فكتوريا نولاند إن “الحريق اندلع خلال أشغال صيانة روتينية في منطقة الأجهزة في المبنى الرئيسي للوزارة”.

وأضافت أنه “تم الاتصال بفريق الإطفاء لاحتواء الحريق، وتم نقل عدد من العمال إلى المستشفى للعلاج”. ونوهت نولاند بأن “الحريق تم اخماده بسرعة وأعيد فتح المبنى الرئيسي للعمل العادي في عطلة نهاية الأسبوع”، مشيرة إلى أن الموظفين واصلوا عملهم خلال الحريق بعد نقلهم إلى منشأة آمنة.

من ناحية أخرى، أوضح رجال الإطفاء لوسائل الاعلام أن الحريق أسفر عن جرح أربعة أشخاص إصابة أحدهم خطيرة، وقال مسئولون إن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث. وأفاد شهود العيان بأنه تم إخماد الحريق بسرعة، مشيرين إلى أن المبنى كان يعمل فيه عدد قليل من الموظفين أمس السبت نظرا لعطلة نهاية الأسبوع الطويلة بمناسبة عيد الشكر منذ الخميس الماضي في الولايات المتحدة.

أ ش أ