قنديل يتابع الأحداث الجارية ويتلقى تقريرا من الوزراء

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تابع الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء الأحداث الجارية فى مصر وتلقى عدة تقارير حول استمرار الأعمال فى أجهزة الحكومة وعدم تأثرها بالأحداث الجارية.

وقال مجلس الوزراء – فى بيان له اليوم – ان قنديل تابع من خلال اتصالات مع العديد من المسئولين والوزراء ومنهم محافظ البنك المركزى ووزراء المالية والاستثمار والبترول والتخطيط والتعاون الدولى ورئيس البورصة الوضع الاقتصادى تأثير الأحداث الحالية عليه ، خاصة بعد تراجع مؤشرات البورصة حيث فقدت اليوم 28 مليار جنيه.

كما استكمل رئيس مجلس الوزراء متابعة تنفيذ ما تمخض عنه اجتماع المجموعة الاقتصادية الذى عقد أمس السبت الموافق 24 نوفمبر وهو الاجتماع الذى تقرر خلاله : أولاً: طرح مشروعات جديدة لزيادة القدرة الكهربائية عن طريق الشراكة مع القطاع الخاص. ثانياً: طرح مساحات من الأراضى للاستثمار العقارى فى المدن الجديدة لتلبية احتياجات التنمية العمرانية وتوفير فرص عمل جديدة .

وذكر البيان أإن الحكومة تتابع التطورات السياسية بدقة، وتعيد التأكيد على التزامها بحماية كافة المتظاهرين والمعبرين عن آرائهم بطريقة سلمية، أيا كانت آراؤهم السياسية أو انتماءاتهم الحزبية.

كما تابع الدكتور هشام قنديل الموقف الامنى مع اللواء أحمد جمال وزير الداخلية ووجه بضبط مثيرى الشغب الذين يقومون بالاعتداء على السيارات والمنشآت واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم ، كما طالب الدكتور هشام قنديل من وزير الصحة الدكتور محمد مصطفى حامد توفير الرعاية الصحية للمصابين. ومن المقرر أن يعقد الدكتور هشام قنديل غدا اجتماعا لمناقشة إستراتيجية قطاع البترول خلال الفترة القادمة.

أ ش أ

البديل أخبار/ مصر