متظاهرو التحرير يؤكدون استمرار الاعتصام لحين تحقيق مطالبهم

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

يواصل متظاهرو ميدان التحرير اعتصامهم وسط حديقة الميدان وأسفل العقارات المواجهة للمتحف المصري، وبجوار سور مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وسط حالة من الرفض والجدل بشأن الإعلان الدستورى، الذى صدر يوم الخميس الماضى .

وأكد المشاركون فى الاعتصام استمراره لحين تحقيق باقي مطالبهم، المتمثلة في إلغاء الإعلان الدستوري الأخير ، وعدم تحصين قرارات رئيس الجمهورية وبخاصة فيما يتعلق بمصير الجمعية التأسيسية للدستور ومجلس الشورى .

وأكد المسئول عن الاعتصام بخيمة حزب الوفد استمرار الاعتصام لحين الوصول إلى تلبية كافة المطالب وخاصة عدم تحصين قرارات رئيس الجمهورية من الأحكام القضائية فضلا عن حل تأسيسية الدستور والوصول إلى حوار وطنى لصياغة الدستور الجديد، لافتا فى الوقت نفسه إلى اقالة النائب العام وتعيين نائبا عاما جديدا يحدده القانون وليس الأشخاص لحسم حال الجدل فى الشارع المصرى.

وأضاف أن يتم تسيير مظاهرات محدودة من مقر الحزب بشكل يومى حتى يوم الثلاثاء القادم. فيما أكد المشاركون فى خيمة حزب الدستور رفض بنود الاعلان الدستورى جملة، ولا مجال لتجزئته.

وأشار ايهاب عبدالله مسئول الاعتصام بخيمة حزب الدستور أنه الحزب مشارك بعد 13 خيمة اعتصام وسط مشاركة متعصمين من 10 محافظات سيتم ارتفاعها يوم الثلاثاء القادم.

فى الوقت نفسه، علق مسئول الاعتصام بحزب الدستور أن خبر تقديم بلاغ ضد الدكتور البرادعى وحمدين صباحى محض افتراء وتم متابعة ذلك عبر بعض وسائل الاعلام فقط.

أ ش أ

البديل اخبار/ مصر