مي عز الدين فى ” الليلة مع هاني”: كنت بغش في الامتحانات وشعري نقطة ضعفي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

اعترفت الفنانة مي عز الدين في الحلقة الثامنة من برنامج “الليلة مع هاني” مساء أمس، بأنها اعتادت الغش في الامتحانات ولم يشك أحد في أمرها ولو مرة واحدة، لأنها حسب كلامها كانت تتظاهر بالسذاجة وساعدها على ذلك ملامحها البريئة التي لا تدعو للريبة.

وقالت مي إنها لم تعاقب بالضرب في المدرسة على الإطلاق، بل كانت مشاكسة لدرجة أنها قذفت إحدى زميلاتها بطوبة في رأسها بعد أن حاولت أن تمسك بشعرها، وقالت إنها كانت تنزعج ـ وهي صغيرة ـ من أي شخص يجذبها من شعرها لأنه نقطة ضعفها.
وعبرت مي عن حبها لتربية الحيوانات في بيتها، حيث سبق وأن ربت تمساح وكلاب وأرانب.. وذكرت أنها عزفت عن تناول “ملوخية الأرانب”، بسبب أن جدتها طهت أرنبها “جيمي” مع الملوخية دون علمها وأخبرتها بأن طبق الملوخية التي تناولته على الغذاء كان بمرقة الأرنب الذي كانت تربيه.
وأهدت مى عز الفنان هاني رمزي “فأر الهمتارو” تهنئة له على برنامجه الجديد، وعلق هاني قائلاً: “أنا مش عارف إيه حكايتي مع الحيوانات”، وداعب الفأر قائلاً: “كل كويس عشان هديك للقطة بوبي”.

البديل أخبار/ فن