الأهلي ينتظر العرض المالي من هجر السعودي لاستعارة كونان

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

ينتظر مسئولو النادي الأهلي وصول عرض رسمي بالمقابل المالي من مسئولي نادي هجر السعودي لاستعارة اللاعب الإيفواري أوسو كونان مهاجم الفريق بداية شهر يناير المقبل ولمدة ستة أشهر.

وكان كونان قد أعلن عدم رغبته في الاستمرار بصفوف النادي الأهلي بسبب توقف النشاط الرياضي ، و عدم وضوح الرؤية في عودته. هو ما دفع إدارة الكرة  بالموافقة علي إعارة أوسو كونان مهاجم الفريق إلى هجر السعودى.

ومن المنتظر أن يقوم مجدى طلبة مدير التسويق بالقعلة الحمراء بإنهاء التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة .

أ ش أ