دمياط تتعرض لهطول أمطار تحجب أشعة الشمس عنها

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

تعرضت محافظة دمياط لأمطار شديدة شملت كافة أنحاء المحافظة حتى صباح اليوم الأحد لليوم الثالث على التوالي  والتي حجبت أشعة الشمس عن أرجاء المحافظة.

فيما أسرعت سيارات شفط المياه بالنزول إلى الشوارع حتى لا تتوقف حركة المرور.. وأعلنت هيئة ميناء دمياط أنها لم تتأثر بكثرة الأمطار وأن حركة الشحن والتفريغ على معظم الأرصفة تسير بشكل طبيعي.

وكانت الأمطار الشديدة التي هطلت على كافة أنحاء المحافظة أوقفت حركة الأسواق كما أثرت على حركة المواصلات الداخلية والخارجية مما أدى إلى ارتفاع أسعار بعض السلع الغذائية وخاصة الفواكه والخضراوات والأسماك حيث تأثرت حركة الصيد في كل من البحر المتوسط وبحيرة المنزلة.

وكان اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط قد أصدر تعليماته إلى كافة الجهات المختصة لمواجهة الأمطار خلال فصل الشتاء والتي تأتي بكثرة وكثافة هذا العام.

أ ش أ

البديل اخبار-مصر