نتنياهو يدعو أعضاء الليكود للتصويت قبيل الانتخابات التمهيدية

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

دعا رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو اليوم أعضاء حزب الليكود للتصويت في سباق الانتخابات التمهيدية، بينما قام نشطاء بنشر قائمة بأسماء المرشحين الموصى بهم في ضوء عملية عمود السحاب والحالة الأمنية في جنوب إسرائيل.

ونقلت صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية عن نتنياهو قوله: “أدعو الأعضاء للذهاب إلى مراكز الاقتراع للتصويت لصالح مرشحي حزب الليكود في الكنيست القادم”.

وأضاف: “في هذه الانتخابات التمهيدية، ستختارون قيادة إسرائيل للأعوام القادمة لذا تحملوا المسئولية وقرروا وصوتوا”. ومن المقرر أن تفتح مراكز الاقتراع الإسرائيلية أبوابها صباح اليوم الأحد.

أ ش أ

البديل اخبار-عربي وعالمي