سائق “توك توك” يعتدى على عاطل جنسيًا ويسرقه

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية القبض على سائق توك توك اتهم بالتعدى على عاطل جنسيا، واستولى منه على مبلغ مالى 460 جنيها.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الأميرية بلاغا من المدعو  “أحمد . ج . أ . ع” 25 سنة، عاطل، ومقيم الأميرية، بأنه أثناء قيامه باستقلال توك توك من شارع الخليج المصري بدائرة القسم لتوصيله لمنطقة سكنه قام سائق التوك توك ” المتهم باستدراجه إلى منزله.. وقام بالتعدي عليه جنسيا والاستيلاء منه على مبلغ مالي 460 جنيها، فقام أهل المبلغ بترقب وصول المتهم لموقف التوك توك وقاموا بالتعدي عليه وإصابته وفر هارباً .

وتبين أن المتهم يدعى “مراد . ط . ح” 32 سنة، سائق توك توك ومقيم الأميرية، مصاب بجرح سطحي بالرأس.. وتمكن ضباط المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالته للنيابة التي تولت التحقيق.