عمرو دياب وحمزة نمرة وشذي حسون ابرز نجوم حفلات صيف 2012

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

يشهد صيف 2012 العديد من الحفلات الغنائية لمجموعة من مشاهير الغناء فى العالم العربى منها حفل الهضبه “عمرو دياب” التى ستقام فى جولف بورتو مارينا يوم الجمعه الموافق 13 يوليو الحالي.

بينما يستعد  عمرو الى تحضير البومه الجديد حيث يتواجد بالقاهره لعقد جلسات عمل مع بعض الملحنين والمؤلفين والموزعين لأختيار اغان الالبوم الجديد .

كما يقيم المطرب حمزه نمره يوم الخميس  12يوليو حفلا غنائيا كبيرا بدار الاوبرا.

اما الفنانة العراقية شذي حسون ستحيي حفل غنائي كبير غدا في لندن مع مجموعه من المطربين العرب منهم المطرب عبدالله الرويشد و الفنان فهد الكبيسي.

يذكر ان الرويشد قام بتلحين أغنية “تصدق ولا ما تصدق” ضمن أخر ألبومات شذي حسون والذي طُرح في الأسواق مؤخرا تحت اسم “وجه ثاني”.

وتقوم شذي بعد انتهاء حفلها بلندن بإحياء حفل أخر في العاصمة اللبنانية بيروت يوم الجمعة القادم 1 بمشاركة الفنان أيمن زبيب و الفنان عامر زيان.

 وتسافر شذي بعد ذلك مباشرةً إلى قبرص لتحيي حفل هناك،في الرابع عشر من يوليو الجاري في فندق الجولدن توليب .

من ناحية أخري قامت شذي حسون بتأجيل عرض الفيديو كليب الجديد لها إلي عيد الفطر المقبل وهو تحت عنوان “علاء الدين”.