بالفيديو.. غزلان يتوعد من ينضم لحملة “ابو الفتوح” بالفصل من الإخوان

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • المتحدث باسم الجماعة: الجماعة “لا تكيل بمكيالين”.. ولا تراجع عن موقفنا من أبو الفتوح

كتب – أحمد رمضان :

قال د. محمود غزلان المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين إن الجماعة سوف تفصل أي عضو فيها ينضم لحملة د. عبد المنعم أبو الفتوح في الانتخابات الرئاسية، وأشار إلى أن الجماعة “فصلت عدد من الأعضاء اتخذوا هذا القرار سابقا، ونحن لا نكيل بميكالين”، مؤكدا إنه سيتم إقالة أي عضو ينضم للحملة.
وشدد غزلان على عدم تراجع الجماعة في قرارها السابق بعدم دعم أبو الفتوح.
وأضاف في مداخلة بقناة الجزيرة مباشر مصر “لم نعد منصور حسن بالدعم في الانتخابات، ونبحث عن شخصية تكون أهلاً لهذا المنصب، وحين نجدها لا أعتقد أن أحداً سيخرج على قرار الجماعة”.
وأكد غزلان انه فى حالة استقرار الجماعة على دعم أحد مرشحي الرئاسة لن يخرج شباب الاخوان عليه, حيث قال : ’’الجميع سيرجع عن قرار دعم أي مرشح اخر غير الذى ستدعمه الجماعة, وهناك عدد من افراد الجماعة انضم لحملة أبو الفتوح وبالفعل تم فصلهم لان هناك قرار مؤسسى بعدم دعمه’’.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=TwlHidbhDDo#!