الداخلية: القبض علي متهم هارب من سجن وادي النطرون

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب – محمد ربيع:
قالت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية بالعريش ألقت القبض علي متهم هارب من سجن وادي النطرون، وأحد “العناصر الإجرامية” وشقيقه وبحوزتهما بعض المهمات الشرطية، المستولى عليها من قسم شرطة العريش.
وأوضحت الداخلية في بيان لها اليوم أن الأجهزة الأمنية بالمديرية قامت بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي وإدارة المرور باستهداف مدينة العريش بحملة أمنية مكبرة لضبط كافة العناصر الإجرامية من حائزي الأسلحة النارية وتجار المخدرات والهاربين من السجون وكذلك جرائم البلطجة وترويع المواطنين.
وأضاف البيان أن الحملة أسفرت عن القبض علي السيد . س . س، وأشارت إلى أنه سبق اتهامه والحكم عليه في 5 قضايا مخدرات وضرب وسرقة مسكن وهارب من سجن 430 بوادي النطرون في قضية مخدرات محكوم عليه فيها بالسجن 10 سنوات.
وقالت الوزارة إنه اعتقل وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وعدد من الأقراص المخدرة، بالإضافة إلي محمد . ع . س 26 سنة – سبق اتهامه في قضيتي سرقة كابلات تليفونية، وضرب، وبحوزته بعض المهمات الشرطية المستولى عليها من قسم شرطة ثاني العريش، وذلك بحسب بيان للداخلية.
وأكد بيان الداخلية إنه بمواجهت المقبوض عليهم، اعترفوا بارتكابهم للواقعة, وتم العرض علي النيابة التي تولت التحقيق.