شخص يطلق النار عشوائيا بمجمع محاكم الإسكندرية للثأر من متهم.. وإصابة شخصين

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

الإسكندرية – محمد عبد الغني وخالد عبد الرحمن:

أطلق شخص يدعى “ع. س. ز.” النار بشكل عشوائي داخل مجمع المحاكم بالإسكندرية اليوم، وذلك في محاولة للأخذ بالثأر من أحد المتهمين خلال خروجه من قاعة المحكمة, وهو ما أدى إلى إصابة شخصين وانتشار حالة من الرعب والفزع بين المتواجدين.
قال شهود عيان أنهم فوجئوا بقيام “ع. س. ز” بإشهار مسدس كان يحمله بين طيات ملابسه وإطلاقه النار على أحد المتهمين أثناء خروجه من قاعة المحكمة، ويدعي الشحات محمد الشعراوي, لكن الرصاصة أخطأته وأصابت شقيقه محمد محمد الشعرواي برصاصة في بطنه.
وأضافوا أن الجاني حاول الهرب، لكن عددا من الباعة الجائلين استطاعوا اللحاق به والقبض عليه، مما جعله يطلق النار على أحدهم وأصابه برصاصة فى جانبه الأيسر.
وأكدت مصادر أمنية لـ”البديــل” أن سبب قيام المتهم بإطلاق الرصاص هو وجود خصومة ثأرية بينه وبين المتهم الثاني والذي كان يحضر جلسة تجديد حبسه اليوم، حيث كان قد قتل شقيقه الأسبوع الماضي باشتباكات بين عائلتهما بمنطقة كرموز منذ أيام.
وانتقلت على الفور قوات من الشرطة العسكرية إلي المكان بصحبة قوة من قسم شرطة المنشية وقوات حرس المحاكم وتم احتجاز المتهم وتسليمه إلي قسم المنشية للتحقيق معه ونقل المصابين إلي المستشفي الميرى فى حالة خطيرة.