بلطجية يحاصرون مدرسة ابتدائية ويهددون بذبح التلاميذ انتقاما لابن أحدهم

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

الغربية – ماهر العطار:

أثار مجموعة من البلطجية الرعب والفزع بمنطقة سيجر في مدينة طنطا بعدما حاصروا مدرسة ابتدائية ومنعوا التلاميذ من الخروج بهدف الانتقام من تلميذة أصابت تلميذا بالموس أثناء لهوهما معا.
كان اللواء مصطفى باز مدير امن الغربية قد تلقى بلاغا من الأهالي بتجمع أكثر من 15 شخصا أمام مدرسة الشهيد يحيي الوطن التابعة لإدارة غرب طنطا التعليمية رافعين السيوف والسنج والشوم مانعين التلاميذ من الخروج.
على الفور انتقلت الأجهزة الامنية برفقة العميد الدكتورأشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية. وتبين أن تلميذة بالمدرسة أصابت زميلا لها بالموس أثناء لهوهما معا فأصر والد التلميذ على الانتقام لابنه وإصابة التلميذة داخل المدرسة وعندما تصدى له المعلمون أشهر مطواة في وجوههم وهدد بذبح طالبة كان قد أمسك بها ثم خرج ليعود بمجموعة من البلطجية بنية ذبح الطالبة التي أصابت ابنه وذبح من يتصدى لهم.
سارع الأهالي إلى المدرسة التي شهدت فوضى عارمة وحالة من الفزع والرعب قبل أن تنتقل قوات الأمن إليها وتحاصر البلطجية وتؤمن خروج التلاميذ والعاملين بالمدرسة.