ألتراس أهلاوي يبدأ تحركاته للمطالبة بالقصاص بمسيرة غدا من أمام الأهلي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتب – محمود عبد المنعم:
اصدرت رابطي بياناً فجر اليوم بعنوان ” إحنا الصوت ساعة ماتحبوا الدنيا سكوت”، أعلنت فيه عن بداية تحركاتها الفعلية للقصاص للشهداء واسترداد حقوقهم، بمسيرة تنطلق من أمام النادي الأهلي في التاسعة صباحاً، ولم تحدد الرابطة إلي أين ستتجه المسيرة.
وجاء في البيان “فاض بنا الكيل ونفذ صبرنا وانتظرنا أياما وأسابيعا بل زادت الفترة عن 40 يوماً ولقد جاء الوقت علينا جميعا لبداية التحرك الفعلى”،وشددت الرابطة علي احتفاظها الكامل بالسلمية الكاملة في تحركاتهم، كما أكدت علي ثقتها بأن القانون سوف ينصفهم.
ودعت الرابطة أحرار مصر جميعاً إلي المشاركة في أولي تحركاتها الفعلية. واختتمت الرابطة بيانها بكلمات “مصـر حرة .. المجد للشهداء .. كن مع الثورة “.