صواريخ المقاومة تكلف إسرائيل خسائر بملايين الشواقل بعد عدوانها على غزة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

رام الله- وكالات:
ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أن محققين إسرائيليين تواجدوا في البلدات والمدن الإسرائيلية الجنوبية التي كانت على مدى الأيام الثلاثة الماضية هدفا للقصف من صواريخ المقاومة. وكشفت الصحيفة أن اضافت الصحيفة بان التقديرات الأولية تشير إلى خسائر اقتصادية مباشرة بملايين الشواقل سجل أغلبها كأضرار أصابت المباني والطرق والشوارع والمناطق الزراعية.
وأوضحت “يديعوت” أن المحققين لم يحسبوا حتى الآن الأضرار المترتبة على وقف التعليم وإغلاق المدارس، ولا تراجع معدلات العمل في المصانع بالمنطقة.

وسجل التجار أيضا خسائر كبيرة لقلة المشترين الذين تشجعوا وخرجوا من المنازل والغرف المحصنة. وخلال الأيام الماضية غاب الكثير من العمال عن أماكن عملهم في المنطقة التي تطالها الصواريخ الفلسطينية، ومن بينهم الآباء اللذين اضطروا للبقاء مع أطفالهم.