بان كي مون يدعو الأسد إلى وقف أعمال العنف خلال الأيام القليلة المقبلة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

نيويورك- وكالات:
دعا الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الإثنين الرئيس السوري بشار الأسد إلى التحرك “خلال الأيام القليلة المقبلة” للرد على اقتراحات الموفد الدولي والعربي إلى سوريا كوفي أنان لوضع حد لأعمال العنف في هذا البلد.
وقال بان كي مون أمام مجلس الأمن “أضم صوتي إلى صوت أنان لدعوة الرئيس الأسد إلى التحرك سريعا خلال الأيام القليلة المقبلة للرد على الاقتراحات التي قدمت” من قبل أنان.
وأضاف الأمين العام “أدعو مجلس الأمن إلى العمل بشكل موحد لوضع حد للعنف ودعم مهمة أنان لمساعدة سوريا على تجنب كارثة أكبر. أن هذا الأمر لهو حيوي للشعب السوري وللمنطقة بكاملها على حد سواء”.
وحسب بان كي مون فإن الحكومة السورية تواصل عملياتها “المعيبة” في سوريا حيث قتل أكثر من 7500 شخص خلال سنة من الحركة الاحتجاجية ضد النظام السوري، حسب الأمم المتحدة.