طالبان تتوعد بالانتقام لمجزرة أفغانستان.. واستهداف الأمريكيين “المرضى عقليا”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كابول- وكالات:
توعدت حركة طالبان الإثنين بالانتقام للمجزرة التي راح ضحيتها 16 مدنيا أفغانيا بينهم نساء وأطفال على يد جندي أمريكي في جنوب أفغانستان، مؤكدة أنها ستضاعف هجماتها ضد “الأمريكيين المتوحشين المرضى عقليا”.
وكان جندي اميركي اقدم في ساعة مبكرة من صباح الاحد على قتل 16 مدنيا أفغانيا بينهم اطفال ونساء ومسنون في ولاية قندهار، معقل طالبان في جنوب أفغانستان.
وأعلنت طالبان على موقعها الإليكتروني أنها “ستنتقم لكل من الشهداء الذين قتلهم المحتلون بطريقة وحشية”. وتابع البيان أن “القسم الأكبر من الضحايا أطفال أبرياء ونساء وشيوخ قتلهم الأمريكيون البرابرة الذين سلبوا حياتهم الثمينة بلا رحمة وتلطخت أيديهم بدمائهم”.
وأعرب الرئيس الأمريكي باراك أوباما الأحد عن “حزنه العميق” للمذبحة التي ووصفها بأنها “مفجعة ومذهلة” متعهدا بإجراء “تحقيق شامل” من أجل “محاسبة المسؤولين”.