مقتل ثمانية عراقيين بينهم خمسة من عائلة واحدة في هجمات متفرقة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بغداد- وكالات:
قتل ثمانية عراقيين بينهم جندي وخمسة أفراد من عائلة واحدة في هجمات وقعت الأحد وليل السبت الأحد شمال وشمال شرق بغداد، بحسب ما أفادت مصادر أمنية.
وقال الملازم عدي سرحان وهو ضابط تحقيق في مركز شرطة المشاهدة شمال بغداد لوكالة فرانس برس إن “مسلحين مجهولين اقتحموا منزل عدنان هزبر الذي يعمل ضمن فريق حماية قائمقام بلدة الطارمية وقتلوه بالإضافة إلى أربع نساء من عائلته”.
وأوضح أن “المسلحين أطلقوا النار من أسلحة مزودة بكواتم للصوت عند منتصف ليل السبت الأحد، وقاموا بتفخيخ المنزل وتفجيره بعد قتل الأسرة”.
والمشاهدة والطارمية بلدتان متجاورتان وتقعان شمال بغداد، وشهدتا نشاطا كبيرا لتنظيم القاعدة قبل أن يتم نشر قوات الصحوة فيهما قبل سنوات.
وفي بعقوبة (60 كلم شمال شرق بغداد)، “قتل مدنيان اليوم واصيب آخر بجروح بانفجار عبوة ناسفة امام مقهى شعبي في وسط المدينة”، وفق ضابط برتبة مقدم في شرطة بعقوبة.
وقتل جندي وأصيب أربعة آخرون بجروح في انفجار دراجة نارية استهدف دورية للجيش في ناحية السعدية على بعد نحو 25 كلم شمال شرق بعقوبة، بحسب ما أفاد ضابط في الجيش برتبة رائد.