أنان “متفائل” عقب مباحثاته مع الأسد بشأن التوصل لاتفاق ينهي إراقة الدماء

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

القاهرة- وكالات:
قال كوفي أنان مبعوث الأمم المتحدة والجامعة العربية إلى سوريا اليوم الأحد إنه متفائل بشأن التوصل إلى اتفاق لإنهاء إراقة الدماء في البلاد، رغم اعترافه بأن ذلك سيكون صعبا.
وقال أنان عقب اجتماعه الثاني مع الرئيس السوري بشار الأسد في العاصمة دمشق: ” سيكون ذلك أمرا شاقا.. إن هذا سيكون صعبا ولكن علينا أن نتحلي بالأمل “. وتابع: “الوضع سيء للغاية وخطير للغاية بحيث لا نستطيع جميعا تحمل الفشل”.
وذكر أنان في ختام زيارة إلى سوريا لمدة يومين أنه سلم الأسد “مقترحات ملموسة” لإنهاء عام من العنف في البلاد.
وكانت الأمم المتحدة قد أصدرت بيانا أمس في دمشق قالت فيه إن أنان أجرى مباحثات “صريحة وشاملة” مع الرئيس السوري بشار الأسد كما التقى مع المعارضة في الداخل.
ومن المتوقع أن يغادر أنان دمشق في وقت لاحق اليوم متوجهاإلى قطر التي تتهم حكومة الأسد بتنفيذ “إبادة منظمة” ضد السوريين .