أخبار الفن

موعد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32 مترجمة على ايجي بست .. طلاق سيران وفريد

موعد مسلسل طائر الرفراف

موعد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32 مترجمة على ايجي بست .. طلاق سيران وفريد، تم زيادة البحث على جوجل بعد الحلقة الجديدة من مسلسل “طائر الرفراف”، بسبب إثارة أحداث المسلسل في الحلقات السابقة بظهور خطيب سيران وعدم إتمام طلاق فريد وسيران، نقدم لكم الآن جميع المستجدات والتفاصيل المتعلقة بحلقة اليوم من المسلسل، تابعونا.

موعد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32 مترجمة على ايجي بست .. طلاق سيران وفريد

سيتم بث الحلقة 32 من مسلسل طائر الرفراف اليوم لأول مرة على قناة ستار تي في التركية، يتزايد البحث عن المسلسل على جوجل بشكل كبير بين المشاهدين الذين يريدون متابعة الأحداث الشيقة، مثل زواج كاظم بيه من سيران وفريد رغم عدم رغبتهم في ذلك، يمكن متابعة الحلقة الجديدة على ترددات مختلفة ورموز يتم عرضها في الفقرة التالية.

ضبط تردد القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف

سيتم عرض مسلسل “طائر الرفراف” في مساء اليوم الثاني عشر من شهر مايو على الساعة السابعة مساءً، بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، سيتم البث عبر الرموز والترددات المحددة كما يلي

  • معدل الترميز:-27500
  • الاستقطاب عمودي.
  • التردد:- 10922.
  • القمر الصناعي نايل سات.

القمر الصناعي ترك سات

  • الاستقطاب:- افقي.
  • معدل الترميز:- 3000.
  • التردد:- 12209.

لم تتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل طائر الرفراف بشكل غير متوقع حتى الآن، حيث يبحث الآن العديد من سكان العالم العربي والشرق الأوسط عن الحلقة المتوقع عرضها مساء اليوم، ولم تذاع الحلقة بعد بسبب عدم الإعلان عن عرضها من قبل إدارة القناة.

طائر الرفراف الحلقة 32

ما زالت البحث في محرك البحث جوجل مستمرة ومرتفعة بشكل كبير لمتابعة حلقة جديدة من مسلسل طائر الرفراف المخطط الذي سيتم عرضه على قناة ستار تي في، والذي لم يتم بدء عرضه حتى الآن. وما زالت إدارة قناة ستار تي في لم تحدد بعد موعد عرض الحلقة الجديدة من طائر الرفراف على شاشات ستار تي في حتى اللحظة الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى