مهرجان ’’مسلم مسيحي أنا مصري’’ يحكي عن الوحدة الوطنية بقصر التذوق الفني

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت – هدير الحضري :

يفتتح غداً الخميس الدكتور شاكر عبد الحميد وزير الثقافة والدكتور أسامة الفولي محافظ الإسكندرية مهرجان يقيمه قصر التذوق الفني بسيدي جابر تحت عنوان ’’مسلم مسيحي أنا مصري ’’.

ويتضمن المهرجان إفتتاح معرض نتاج ورشة أطفال مرسم القصر، ومعرض جاليري 95 بعنوان ’’ملتقي فناني الكاريكاتير’’.. ويعقب ذلك إلقاء كلمات لكل من القس كرم لمعي راعي الكنيسة الإنجيلية بالإبراهيمية وفضيلة الشيخ مرزوق أبو عبيد وكيل أول وزارة الأوقاف السابق.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم روائي قصير بعنوان ’’السمكة’’ والذي يعبر عن الوحدة الوطنية، وفضلاً عن إقامة حفل لفناني صالون التذوق الموسيقي يشارك فيه الفنان منير السندبيسي بأغنية ’’برب طه والمسيح’’ والفنان علي حمودة ’’نشيد الفدا’’ والفنان ماهر الدرديري ’’مصر التي في خاطري’’ والفنان إبراهيم محمد ’’حب الوطن فرض عليَ’’ بمشاركة فريق كورال ترانيم الطائفة الإنجيلية.

ويحضر الإفتتاح الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والشاعر محمد كشيك رئيس الإدارة المركزية للدراسات والبحوث.