إفتتاح معرض ’’محطات الثورة’’ بمتحف الجزيرة للفنون غدا

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت – هدير الحضري :

يفتتح د. شاكر عبد الحميد وزير الثقافة غداً الأربعاء معرض بعنوان ’’محطات الثورة’’ للفنان الدكتورمصطفي يحي بمركز الجزيرة للفنون بالزمالك .

ويضم المعرض 32 لوحة فنية أبيض وأسود، ترصد مراحل الثورة منذ 25 يناير حتي أحداث بورسعيد 2012 ، وتعالج الأحداث من بداية الثورة حتى معركة الجمل واختيار رئيس الوزراء في التحرير وظهور المرأة في الميدان.

كما يضم المعرض بالإضافة إلي الأشكال الإفتراضية التي تعبر عن أحلام الثوار معالجة للأحداث بلغة تشكيلية تنتمي إلي التعبيرية التجريدية الثورية التي تتناول الأحداث السياسية والإجتماعية الحادثة في تلك الفترة .