بالصور: “صوت القاهرة” تصور 10 مسلسلات لحسين فهمي ومي سليم ومجدي كامل والعلايلي

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت – صفاء عبد الرازق وماريان ايوب:

تواصل شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات تصوير عشرة أعمال درامية من انتاجها للعرض خلال شهر رمضان القادم.
وتستضيف مدينة الانتاج الاعلامي حاليا خمسة أعمال من انتاج صوت القاهرة، وهي مسلسلات ” الخفافيش، النار والطين، ابن ليل، ويأتي النهار، حارة خمس نجوم “،وذلك لتصوير المشاهد الخارجية الخاصة بهذه الأعمال.
بينما يواصل المخرج أحمد فهمي تصوير المشاهد الخاصة بمسلسل “النار والطين” في حي زفتي بالمدينة، وهو مسلسل صعيدي يشارك فيه كل من بثينة رشوان وياسر جلال وميس حمدان ومادلين طبر.
وقام المخرج اسماعيل عبد الحافظ بتصوير ما يقرب من ربع مشاهد مسلسله “ابن ليل” بالحي الريفي، والمسلسل بطولة مجدي كامل وأحمد بدير ونهال عنبر وفريال يوسف.
كما استطاع محمد فاضل تصوير حوالي ساعة ونصف من مسلسل “ويأتي النهار” للمؤلف مجدي صابر, والمسلسل يتناول أحداث ما قبل الثورة، وينتهي بقيام الثورة، وذلك من خلال بطولة جماعية لعدد من الأبطال منهم فردوس عبد الحميد وعزت العلايلي وعزت أبو عوف.
أما مسلسل “حارة خمس نجوم” فيتم تصويره حاليا بالحي الشعبي بمدينة الانتاج ويشارك في تصوير هذه المشاهد كل من حسين فهمي وأحمد عبد العزيز ومي سليم وأحمد بدير, المسلسل يتناول أحداث الحارة المصرية وما يطرأ عليها من تغيرات في المرحلة الأخيرة. واستطاع مخرج العمل أحمد صقر تصوير أكثر من ساعتين من المشاهد الخاصة بالمسلسل.