كاردشيان تتبرع بضعف قيمة هدايا الزواج بعد طلاقها

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

لوس أنجلوس – وكالات

أعلنت ممثلة التليفزيون الامريكية كيم كاردشيان، تبرعها بهدايا زواجها من لاعب كرة السلة كريس هامفريز لصالح إحدى الجمعيات الخيرية.
ولكن هامفريز علق ساخرا على هذه الخطوة بقوله انه يحترم زوجته السابقة لتبرعها بقيمة الهدايا، التي قال إنها احتفظت بالثمين منها لنفسها، وهو سعيد بعملها الخيري، ويعتقد أن هذا عمل عظيم، ولكن يجب أن تعيد إليه الهدايا.
وكانت كردشيان قد طلبت الطلاق من كريس بعد 72 يوما من الزواج، وأصدرت بيانا بشأن الطلاق قالت فيه”بعد تفكير عميق قررت إنهاء زواجي”، معللة أسباب الطلاق بأن زوجها لاعب السلة يرفض إنجاب الأولاد في الوقت الحاضر.
وأكدت أنها لم تربح أي شيء من هذا الزواج،وأنها ستتبرع بكل أموال الهدايا التي حصلت عليها،والتي تبلغ أكثر من 100 ألف دولار،إلي مؤسسة “دريم الخيرية”.
وأكد أحد المصادر لمجلة “يو إس” الأمريكية الأسبوعية أن كردشيان وقعت فعلا شيكا بقيمة 200 ألف دولار لصالح إحدى الجمعيات الخيرية. وأظهرت أوراق قضية الطلاق أن كردشيان طلبت من المحكمة اعتبار مجوهراتها ومتعلقاتها الشخصية الأخرى، والأموال التي اكتسبتها قبل وأثناء الزواج، ممتلكات منفصلة، وأشارت إلى إن هناك اتفاقا بين الزوجين على ذلك قبل الزواج.
وفي تعليق على إعلان كردشيان أنها سوف تتبرع بضعف قيمة الهدايا التي حصلت عليها، قال أحد المقربين من هامفريز إن الزوجة السابقة كان يجب عليها الانتظار حتى تقضي المحكمة نهائيا بالطلاق حتى تقسم الثروة،وأن تبرعها بقيمة الهدايا يعد خرقا لأوامر المحكمة، مشيرا إلي أن هامفريز يحتفظ فقط بالأناجيل التي أعطتها له عائلة كردشيان.