نيكول كيدمان زوجة أسير بريطاني في “رجل السكة الحديدية”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

سيدني- وكالات:

تلعب نيكول كيدمان دور زوجة كولين فيرث في الفيلم البريطاني الاسترالي المشترك “رجل السكك الحديدية”، بدلا من الممثلة المرشحة سابقا للدور راشيل ويز.
الفيلم يتناول أحداث قصة حقيقية من مذكرات أسير الحرب البريطاني ايريك لوماكس، التي يحكي فيها تجربته الأليمة عندما تعرض للسجن في زمن الحرب العالمية الثانية عندما كان يعمل ضد اليابانيين في تايلاند، وتمكن من استمالة أحد آسريه اليابانيين، بعد ثلاثين يوما من أسره وتعذيبه.
ولعبت باتي لوماكس زوجة الأسير دورا كبيرا في مساعدة زوجها على اجتياز الأزمة النفسية التي تعرض لها أثناء أسره، وعملت على التوفيق بينه وبين أحد الضباط اليابانيين الذي أصدر الأوامر بتعذيبه خلال سجنه.
وتبدأ نيكول تصوير أولى مشاهد الفيلم في تايلاند في أوائل مايو القادم، قبل أن ينتقل التصوير إلي بريطانيا وأستراليا.
ويعد فيلم “رجل السكك الحديدية”أحدث فيلم بريطاني أسترالي مشترك، بعد فيلم “برتقال وشروق”،الذي حقق إيرادات بلغت 4 ملايين دولار في استراليا العام الماضى.
وتلعب كيدمان دور البطولة في فيلم “حياتي الوحشية”، وسوف يراها الجمهور نهاية العام في فيلم “ولد من ورق”، من إخراج لي دانيلاز.