مادونا تطلق ألبومها الجديد “أنا مدمنة ”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

وكالات – لوس أنجلوس :

تطلق مطربة البوب الأمريكية مادونا أحدث ألبوماتها الجديدة بعنوان “أنا مدمنة” الذي يتضمن موسيقى الكترونية إيقاعية وأغانى سريعة مثل أغنية “أريد أن أرقص”.

ويتوقع النقاد للألبوم الجديد أن يمثل لحن الموسم الراقص في الأفراح ومحطات الإذاعة والأندية والحفلات والمنتديات الراقصة، وهناك أنباء أيضا عن ألبوم قادم لمادونا بعنوان “أنا لا أعطي”الذي تقول الشائعات إنه موجه إلي زوج مادونا السابق المخرج السينمائي البريطاني جي ريتشي الذي يصغرها بعشر سنوات.

وذكرت جريدة “نيويورك بوست” أن الألبوم يتضمن أغان مثل “حاولت أن أكون فتاة جيدة، حاولت أن أكون زوجتك،أنقصت من نفسي،إبتلعت الأضواء،حاولت أن أصبح كل شئ، هذا ما تتوقعه مني، وماذا لو فشلنا”.

يذكر أن مادونا عرفت بتجديدها المستمر في الفيديو كليب وعروضها الموسيقية التي تسبغ أهمية كبيرة على الجانب المرئي، واستخدامها الرموز والشعارات السياسية والدينية والإيحاءات الجسدية التي تتخلل سائر أعمالها.. وفي عام 2000 وصفتها موسوعة جينس للأرقام القياسية بأنها أنجح مغنية في التاريخ، وأطلقت عليها وسائل الإعلام لقب “ملكة البوب”.