حملات أبو الفتوح وصباحي وموسى وشفيق تتهم حملة خير الله بشراء التوكيل بـ50 جنيها

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • خير الله يرد باتهام حملات أبو الفتوح وصباحي وموسى بالدعاية لمرشحيهم.. ويحرر محضر بالاعتداء على مرشحيهم
  • موسى وأبو الفتوح وأبو إسماعيل يستحوذون على الـ”توكيلات” ببورسعيد

 

كتبت ـ فاطمة الضوي ووكالات:

حرر مؤيدو المرشحين المحتملين للرئاسة عمرو موسي وعبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحي وأحمد شفيق ببورسعيد اليوم بتحرير محضر إداري رقم 850 بدائرة قسم الزهور ضد مؤيدي المرشح المحتمل حسام خير الله بسبب دفع رشوة 50 جنيها للمواطنين مقابل منحه توكيلات لخوض انتخابات الرئاسة القادمة.
وقال الدكتور رائد حلمي المنسق العام لحملة عمرو موسي انه تم رصد أكثر من حالة يقوم فيها مؤيدو خير الله بدفع رشوة 50 جنيها للمواطن مقابل التوكيل.
وأضاف أن ما يحدث الان في المرحلة الاولى من انتخابات الرئاسة هو مهزلة وإذلال للمواطن بداية من تكدس المواطنين امام مكاتب الشهر العقاري غير المجهزة بالأوراق والادوات اللازمة لتحرير التوكيلات وحتى سوء المعاملة من جانب الموظفين غير المؤهلين للتعامل مع الموقف.
ولفت إلى انه اذا لم تتدارك اللجنة العليا للانتخابات هذه المهزلة وتوفر اعدادا كافية من الموظفين المؤهلين للتعامل مع الموقف واتاحة اماكن اخرى لمنع التكدس وتحقيق العدالة وايقاف الرشوة ستعاني مصر في المرحلة القادمة اكثر بكثير مما عانت منه في المرحلة البائدة.
ومن جانبه، قال الفريق حسام خير الله، المرشح المحتمل لإنتخابات الرئاسة إن ” هناك ممثلين لحملات عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحى وعمرو موسى قاموا بعمل دعاية لهم أيضا”، موضحا أن حملته قامت بعمل محاضر ضد ذلك خاصة مع الاعتداء على أحد أعضاء حملته.
وأضاف خير الله خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمود مسلم فى برنامج ” مصر تقرر ” على قناة الحياة2، مساء اليوم: “إنه يدعو جميع حملات المرشحين إلى الإلتزام بالأصول”.
شهدت مكاتب الشهر العقاري منذ بدء حملة جمع التوكيلات لتأييد المتقدمين لخوض انتخابات الرئاسة ببورسعيد إقبالا كثيفا خلال اليومين الماضيين حيث تم تحرير 2400 توكيل بواقع 900 توكيل في اليوم الأول و1500 في اليوم الثاني, كما تحرر بمكتب الشهر العقاري للزهور 4100 توكيل بواقع 2400 توكيل اليوم الأول و2700 في اليوم الثاني.
وتدل المؤشرات حتى الآن على اعتلاء عمرو موسى وحازم أبو إسماعيل و عبد المنعم أبو الفتوح قائمة التوكيلات المحررة.