مظاهرة لعمال مصر للسيارات المتقاعدين أمام مجلس الوزراء للمطالبة بباقي مستحقات نهاية الخدمة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • العمال يتهمون رئيس الشركة ورئيس الشركة القابضة ببيع المعدات والأجهزة الجديدة كـ “خردة”

كتب – محمود عبد المنعم:

تظاهر العشرات من العمال المتقاعدين بشركة مصر لصناعة السيارات مساء اليوم أمام مجلس الوزراء، للمطالبة بباقي مستحقاتهم ومكافئات نهاية الخدمة ،وقال العمال إن الشركة منحتهم مبلغ 105 آلاف جنيه كمعاش، في حين أن المبلغ الحقيقي المستحق تحت هذا البند -علي حد قولهم- هو 150 ألف جنيه.
وردد المتظاهرون هتافات مثل “شرف بيه ياشرف بيه .. سرقونا وأنت بتعمل إيه “، ” اعتصام اعتصام حتي يصدر القرار” ، ” عايزين حقوقنا.. عايزين حقوقنا ” .
وقال علي عطا أحد المتظاهرين لـ” البديل “، أنهم يطالبون بمبلغ الـ45 ألف جنيه المتبقية من معاشهم، مؤكدا علي أنهم لن يتركوا أماكنهم قبل الحصول علي كافة حقوقهم .
واتهم عدد من العمال رئيس الشركة أحمد عبدالغفار ورئيس الشركة القابضة زكي بسيوني، بالقيام ببيع المعدات والأجهزة الجديدة في الشركة، علي أنها خردة ، مشيرا الي أن العمال كانوا يبكون علي تلك المعدات أثناء بيعها.