بالصور: حملة لتنظيف الإسكندرية من لافتات الفلول.. والمئات يمزقون دعايات الوطني في 4 مناطق

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  •  اندساس اثنين من عناصر الأمن بين النشطاء.. وتعليق الحملة بعد معلومات عن إعداد بلطجية لمهاجمة المشاركين بالأسلحة البيضاء

الإسكندرية-شيماء عثمان:

أطلق مئات الشباب من مختلف القوى الوطنية والمستقلين مساء اليوم حملة لتنظيف الإسكندرية من لافتات فلول الحزب الوطني المنحل، تحت عنوان “إسكندرية هتنضف من لافتات الفلول”.
وقام الشباب أمس بتمزيق اللافتات الخاصة بالدعاية الانتخابية لفلول الحزب الوطني لخوض الانتخابات البرلمانية في مناطق المنشية ومحطة الرمل وسيدي جابر وستانلي.
ومن بين اللافتات التي تم تمزيقها لافتات كل من “طارق طلعت مصطفى، وأحمد أبو النظر، ومرشحي قائمة حزب مصر القومي لرئيسه عفت السادات، وعامر فكري إسماعيل، وجمال مهران، وهشام رجب، وصلاح رمضان، والتوني محمود التوني، وصبري عبد الصبور “.
وانتهت الجولة بعد تلقي المشاركين فيها معلومات عن اعداد أنصار أحد المرشحين للهجوم على الحملة في منطقة سان استيفانو بالأسلحة البيضاء، كما اكتشف النشطاء وجود اثنين من رجال الأمن بينهم, تعمدا إخفاء شخصيتهما وقاما بتمزيق اللافتات بداية من المنشية وحتى نهاية الجولة.
واعتبر صافي بدر-أحد الداعين لحملة التنظيف بالإسكندرية- أن الحكم الصادر من قبل محكمة القضاء الإداري حكماً عادلاً في حالة تطبيقه، إلا أنه يشوبه التزام المرشح المنافس للمرشح الفلولي بالطعن في ترشيحه .
وأكد على مواصلة جولات التنظيف في أيام لاحقة بمختلف المناطق بالمحافظة لإبادة جميع لافتات فلول الحزب المنحل.