طائرتان مجريتان تنقلان مصابي وضحايا الأتوبيس السياحي من مطار الغردقة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديــل ـ وكالات:

غادرت مطار الغردقة الدولي صباح اليوم “الخميس” طائرة حربية مجرية وأخرى مدنية على متنهما جثث ومصابي حادث الأتوبيس السياحي في طريقها إلى مطار “بودابست”.

وقال د.جمال عبد الناصر مدير عام الصحة بالبحر الأحمر اليوم  الخميس  بأن الجثث وعددها 11 جثة تم نقلها بسيارات إسعاف إلي مطار الغردقة لنقلها بالطائرة الحربية التى أرسلتها المجر،كما تم نقل 9 مصابين من مصابي الحادث على متن طائرة مدنية أرسلتها المجر أيضا لنقلهم إلى بلادهم.

وأضاف:أن ذلك جاء تحت إشراف القنصل المجري ومسئولي وزارة السياحة ومديرية أمن البحر الأحمر.. مشيرا إلى أن السفارة المجرية شددت على حظر تصوير نقل الجثث ، واختيار توقيت مبكر لنقلها منعا للتصوير.

ومن جانبه، أكد مدير مطار الغردقة اللواء علاء فهمي أن الطائرتين غادرتا صباح اليوم مطار الغردقة إلى مطار “بودابست” وقدم مسئولو السفارة المجرية والقنصل المجري الشكر للحكومة المصرية لتعاونها مع الوفد المجري والسلطات المجرية في رعاية المصابين ونقل جثث الضحايا.