الشيخ سلمان العودة: أصوات صهيونية وعربية تستكثر على مصر الحرية والتداول السلمي للسلطة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

الرياض – أبو زيد عبد الفتاح :

قال الشيخ سلمان العودة، الأمين العام المساعد لاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إن هناك من لا يريدون للدول العربية أن تنعم بالحرية وحقوق الإنسان، وحقها في تغيير حكامهم بطريقة سلمية.

وقال العودة، بصفحته على فيسبوك اليوم: هناك أصوات صهيونية، وعربية أحياناً، تستكثر على شعوب المنطقة – ومنها مصر- حقها في أن تنعم بالحرية والعدالة والحقوق والتداول السلمي للسلطة”.

وكان العودة قد تم منعه من السفر إلي مصر بمطار الملك خالد بالرياض في شهر رمضان الماضي للتسجيل لبرنامجه “حجر الزاوية” الذي كان مقررا أن يذاع على قناة الحياة خلال شهر رمضان الماضي.

وقال الشيخ عقب قرار منعه من السفر: “في ليالِي رمضان إن شاء الله سأقدِّم لأصدقائي باقةً من التغريدات اليومية على موقعَي “تويتر وفيسبوك”، تشكِّل جزءًا من الأفكار التي كنت سأقولها في برنامجي (حجر الزاوية).. نلتقي دومًا على حبٍّ وخير وانتظار.”.

الجدير بالذكر أن الشيخ سليمان العودة أثار جدلا واسعا الأسبوع الماضي على مواقع الانترنت والمنتديات وصفحات التواصل الاجتماعي عقب مقال له عن تعدد الزوجات بعنوان “زوجة واحدة تكفي”.