أعضاء حملة البرادعي بالشرقية يجمدون نشاطهم ردا على إقالة هيئة مكتب المحافظة وطريقة تعامل مكتب القاهرة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

 

  • أعضاء بالحملة: منسق الشرقية حاول الاتصال بالدكتور البرادعي لكنه لم يرد ووصله إيميل من مكتب القاهرة برفض مقابلته

كتبت – بسمه مصطفى :

 قرر أعضاء حملة البرادعي بالشرقية تجميد نشاطهم اعتراضا على طريقة تعامل الحملة المركزية بالقاهرة مع منسق الشرقية والمكتب التنفيذي للحملة.. وقال أعضاء بالمكتب التنفيذي للحملة إنهم سيصدرون بيانا غدا لتوضيح كافة تفاصيل الأزمة, مشيرين إلى أنهم تلقوا إيميل من الحملة الرئيسية بالقاهرة بإقالة جميع أعضاء هيئة مكتب الشرقية بحجه عدم التوافق مع الحملة الرئيسية بالقاهرة، وعدم أداء المطلوب منهم بشكل جيد بعد انتقاده لطريقة تواصل دكتور البرادعي معهم.

 وأوضح الأعضاء أن سبب الأزمة والخلاف مع الحملة الرئيسية هو إعلان محمد جودة منسق الشرقية خلال مقابلة مع الدكتور محمد البرادعي بالشرقية إنهم غير قادرين على التواصل معه، منتقدا طريقة رد أعضاء مكتب القاهرة عليهم عند محاولتهم الاتصال به وتهديدهم بالإقالة عند الاعتراض على شيء.. وهو ما  رفضه دكتور البرادعي قائلاً “محدش يقدر يقيلكم” .

وقال الأعضاء إنه بمجرد عودة دكتور البرادعي للقاهرة جاءهم إيميل في اليوم التالي يفيد بإقالة جميع أعضاء هيئة المكتب بحجه عدم التوافق مع الحملة الرئيسية بالقاهرة، وعدم أداءهم المطلوب منهم بشكل جيد

 وأشاروا إلى أن منسق الحملة بالمحافظة اتصل بالدكتور البرادعي على رقمه الشخصي إلا إنه لم يرد عليه، وانه أرسل إيميلات عدة للحملة بالقاهرة حتى جاءه رد بأن : الدكتور محمد البرادعي يرفض مقابلتك، فقرر أعضاء الحملة تجميد نشاطهم إلى إن يأتي لهم رد واضح من مرشحهم للرئاسة عما حدث.

وكشف أعضاء المكتب عن عدم إرسال الحملة الرئيسية لهم مصاريف إيجار مقر الحملة لهذا الشهر بعد إقالة هيئة المكتب. وقالوا أنهم عكفوا خلال الأيام الماضية على جمع تبرعات لدفع ثمن إيجار المقر.

 واتصلت البديل بالمكتب الإعلامي لحملة الدكتور محمد البرادعي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية للاستفسار عن حقيقة الموقف إلا إنه لم يرد أحد على الهاتف.. وتترك البديل للحملة حق الرد والتوضيح عما ورد بالخبر.