اختراق موقع الإخوان بعد يوم من تهديد “أنونيموس” بـ”إزالة كل وجود لها على الإنترنت”.. وأبو بركة: “أعمال صبيانية”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨


  • رصد: هاكرز اخترق موقع ” أنونيموس ” قبل مهاجمتها إخوان أون لاين.. وكتب ” لا تجرؤوا على تهديد المسلمين”
  •  “أنونيموس”: نحارب الفساد في المجتمع.. والإخوان حولوا مسار الثورة المصرية بسبب تعطشهم للسلطة

كتبت جازية نجيب:

اخترقت مجموعة القرصنة الالكترونية العالمية المعروفة بـ “أنونيموس” الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين “إخوان أون لاين” بعد تهديداتها بالأمس للجماعة والمجلس العسكري باختراق المواقع الخاصة بهم.

وتوقف موقع إخوان أون لاين منذ الساعة السابعة والربع من مساء اليوم وتوقف معها موقع “إخوان ويب”، وذكرت مجموعة “انونيمس” فى بيان لها أمس أنها قررت تدمير الإخوان المسلمين مهددة بتفكيك أي نوع من منظوماتها من على الانترنت “.

وعلق د. أحمد أبو بركة القيادي بجماعة الإخوان المسلمين والمستشار القانونى لحزب الحرية والعدالة على اختراق موقع إخوان أون لاين, قائلا إن هذا النوع من الجرائم التي ترتكب ليس بجديد وكثير من المواقع تعرضت لمثل هذه الجريمة, وهو عمل إجرامي لابد أن يلاحق, مضيفا “لن تنال هذه الأعمال الصبيانية من الإخوان المسلمين”.

وأضاف أبو بركة أن هذا الاختراق لن يؤثر على تواصل الإخوان مع الشارع، مشيرا إلى أنهم يملكون الكثير من الوسائل التى يستطيعون أن يصلوا بها للشارع, فهذا الأمر لن يزعجنا لأنه لم يحقق مقصود هؤلاء.

وقال ردا على بيان المنظمة التى قالت فيه إنها ستدمر الإخوان: “هذا وهم في أذهانهم وسنقوم بملاحقتهم قانونيا, مضيفا أنه:”سبق للنظام السابق القيام بمثل هذه الأعمال ضد جماعة الإخوان المسلمين ومواقعها”.

في المقابل، قالت صفحة شبكة رصد الإخبارية القريبة من جماعة الإخوان المسلمين، إن موقع مجموعة “الأنونيموس” الذين أطلقوا تهديداً بإختراق مواقع جماعة الإخوان المسلمين تم إختراقه قبل بدء سلسلة الهجمات على مواقع الإخوان بدقائق وأنه تم استعادة السيطرة عليه مرة آخري.

ونشرت رصد صورة قالت إنها لموقع الأنونيموس أثناء اختراقه ظهرت بها صورة لجنود يحملون علم جماعة الإخوان المسلمين وكتب عليها”تم اختراقه بواسطة الكارثة لا تجرؤوا على تهديد المسلمين”.

وكانت جماعة “الأنونيموس” قد أصدرت أمس بيانا لتهديد الإخوان قالت فيه: “لقد أصبح الإخوان المسلمون خطرا على الثورة التي حارب من أجلها المصريون، والبعض منهم بحياتهم.. إنهم يريدون تدمير استقلال شعب مصر وبقية الأمم بما في ذلك الولايات المتحدة”.

وأضاف البيان أن “تكتيكات الإخوان شبيهة جدا بتلك التي تستخدمها الكنيسة السينتولوجية والأفكار المُطبقة في البنائية الحرة (الماسونية الحرة). أن الشخص قد ينضم إليهم فقط عندما يتم تقديمه إلى الأستاذ الأعلى، أو المرشد، ويؤمر بالالتزام بقسم مهيب، بأن يتبع جميع أوامر المرشد بدون تردد”.

ومضى البيان يقول:”لكل من يسمع الآن، إن هذا ليس تهديدا تجاه دين الإسلام. إن الإخوان المسلمين وكذلك المنظمات الإرهابية المنتسبة إلى الدين قد دنست ودمرت الجوهر الأساسي لما يدعو إليه. ولذلك فإن  الإخوان المسلمون لا يمثلون الأفكار الحقيقية للإسلام.. في مجملنا، كثير منا مسلمون، ومع ذلك فإننا نحارب ضد الفساد في المجتمع والظلم الذي يأتي معه.. مصبوبا بطرقهم الفاسدة الصارخة، فإن الإخوان يمثلون الآن خطرا على الشعب”.

وأضاف البيان:”ولذلك فقد قررت أنونيموس تدمير الإخوان المسلمون. إننا سنقوم بتفكيك أي نوع من منظوماتها من على الانترنت. لن يوقفنا شئ. لن نبدي أية رحمة”.

شاهد لينك الفيديو :