وزير الخارجية المصري يعرب لنظيره المجري عن تعازيه في ضحايا الحافلة السياحية

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

كتبت- نور خالد:
أعرب محمد عمرو وزير الخارجية عن تعازيه لنظيره المجري يانوس مارتوني في ضحايا الحادث الذي تعرضت له حافلة سياحية تقل سائحين مجريين أمس بمحافظة البحر الأحمر وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.
وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية المستشار عمرو رشدي في تصريح صحفي أن عمرو أكد لنظيره المجري خلال اتصال هاتفي اجراه معه حرص الجانب المصري على تقديم كل المساعدة والرعاية للمصابين فيما أبدى الوزير المجرى تقدير بلاده لذلك .
وكان المتحدث باسم وزارة الصحة محمد الشربيني ذكر في تصريح اليوم أن إجمالى عدد مصابي حادث انقلاب الحافلة السياحية أمس على طريق دائري بمدينة الغردقة بلغ 11 قتيلا و29 مصابا بينهم مصري واحد.
وأشار الشربيني في بيان إلى نقل المتوفين إلى مستشفى الغردقة العام إضافة إلى عدد من المصابين موضحا أن حالات المصابين تتراوح ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متهتكة وكسر بقاع الجمجمة.
وكانت الحافلة التي كانت تقل سياحا مجريين انقلبت في حادث مروع بأحد المنحنيات بالطريق الدائري المؤدي الى مطار الغردقة الدولي بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق.
وأشار مصدر رسمي للتليفزيون المصري إلى أن الحادث وقع بسبب أخطاء السائق، المحبوس حاليا على ذمة التحقيق، وأن الطريق سليم ولا توجد به أية عيوب.