حملة البرادعي تنفى تجميد نشاطها بأي محافظة.. ورويتر: قيادات بتسع محافظات يعلقون نشاطهم

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • قيادات المحافظات التسعة يطالبون بمقابلة البرادعي والتحقيق في استبعاد متطوعين.. والحملة: الدكتور حريص على مقابلة المتطوعين

كتب – علي خالد وهدى أشرف:

نفت حملة دعم البرادعي رئيساً لمصر تجميد نشاطها بأي محافظة، وأكدت أن الحملة تطوعية من أجل نهضة مصر وأنها تفتح أبوابها لأي متطوع يشاركها الرؤية والهدف، لافتة إلى أن الحملة المركزية اتخذت حزمة من الإجراءات الإدارية والتنظيمية بهدف تطوير أداء الحملة.
يأتي ذلك في حين كشفت وكالة رويتر عن تعليق قيادات الحملة في تسع محافظات لعمل الحملة لحين مقابلة الدكتور البرادعي.
وقالت الوكالة إن قيادات المحافظات التسعة أصدروا بيانا مشترك بتعليق عملهم, مطالبين بتحقيق “عادل وشفاف” في مسألة استبعاد متطوعين.
وعلقت الحملة في بيان أصدرته اليوم على الأنباء حول تجميد مكتب الشرقية عمله احتجاجا على إقالة المكتب التنفيذي, قائلة إن إقالة المكتب إجراء بعيد تمام البعد عن المصالح الشخصية, موضحة بأنها لا تهدف بأي حال من الأحوال الاستغناء عن مشاركة أي متطوع نظراً لاعتزازهم بكل المتطوعين الذين هم أساس الحملة.
وأضافت وأن الموضوع لم يخرج عن كونه إجراءات تنظيمية تستهدف تطوير أداء الحملة نحو الأفضل ،ولا صحة إطلاقاً لما ذكر عن نية قيام أي من المحافظات بتجميد نشاطها.
وأكدت الحملة أن الدكتور البرادعي لم ولن يقفل باب حملته في وجه المتطوعين لإيمانه الشديد بشباب مصر وبقدرتهم على العبور بمصرنا من هذا النفق المظلم.
وأكد المكتب الإعلامي للحملة على حرص الدكتور محمد البرادعي الشديد على التواصل مع الشباب والمتطوعين في الحملة وقابلتهم بشكل دوري، مشيرة إلى أنه التقى عددا كبيرا منهم الثلاثاء الماضي، كما اجتمع بأكثر من ألف وخمسمائة متطوع في ساقية الصاوي.
وأكد المكتب الإعلامي اعتزاز الحملة بكافة المتطوعين التي يعملون فيها في كل أنحاء الجمهورية.