دول “الربيع العربي” تسعى لطفرات سياحية بمعرض لندن.. وشعار مصر” بلد الثورة السلمية ”

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

لندن- وكالات:
ذكر تقرير دولي أن الدول التي تشهد “الربيع العربي” تعقد آمالا في تحقيق طفرات كبيرة وتسجيل قفزات ملموسة في قطاع السياحة. وأوضح تقرير الاتجاهات العالمية للسياحة الذي صدر بالتزامن مع افتتاح (معرض سوق السفر العالمي) في لندن اليوم أن مصر وتونس أطلقتا محركات جديدة لتشجيع حركة السياحة لديهما.
واستخدمت مصر شعار “مرحبا بكم في بلد الثورة السلمية” خلال افتتاح معرض سوق السفر العالمي في العاصمة البريطانية.
كما ذكر التقرير الذي تصدره شركة (يورومونيتور انترناشونال) لأبحاث السوق أن اثنين من كل خمسة أشخاص في المملكة المتحدة لم يأخذا عطلة هذا العام. وأظهر التقرير أيضا أن ما يقرب من نصف السائحين يواصلون استخدام الهواتف المحمولة في الخارج على الرغم من ارتفاع تكلفة الفواتير. وقالت رئيس سوق السفر العالمي فيونا جيفري “ان السرعة التي أطلقت بها حملات التسويق تدل على الأهمية التي توليها الديمقراطيتان الجديدتان في مصر وتونس للسياحة الداخلية تجاه مستقبلهما الاقتصادي على المدى الطويل”.
وأضافت أن “السياحة يمكنها المساعدة في بناء ديمقراطيات جديدة في هذين البلدين ولديها القدرة على القيام بذلك في جميع دول الربيع العربي”