موظفون مصريون بطيران “العال” الإسرائيلية يتظاهرون بمطار القاهرة احتجاجا على الاستغناء عن بعضهم

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

البديـل ـ وكالات:

شهد مطار القاهرة الدولي، الخميس، مظاهرة لـ21 موظفًا مصريًا بشركة طيران “العال” الإسرائيلية احتجاجًا على خطة تقشف للشركة تقضي بالاستغناء عن بعضهم وخفض رواتب الباقين. وقالت مصادر مسئولة بمطار القاهرة: “فوجئنا بتوقف الموظفين بشركة (العال) عن العمل واعتصامهم في صالة السفر ورفضهم إنهاء إجراءات ركاب رحلة الشركة رقم 444 والمتجهة إلى تل أبيب بسبب سعي الشركة للاستغناء عن عدد من موظفيها بالقاهرة في إطار خطة تقشف لمواجهة الخسائر التي تتكبدها خاصة على خط القاهرة- تل أبيب بعد انخفاض عدد الركاب”.

وأضافت أن مسئول بمكتب الشركة بالقاهرة اجتمع مع الموظفين وأقنعهم بالعودة للعمل على أن يتم حل المشكلة بعد ذلك. وبالفعل عاد الموظفون للعمل وأنهوا إجراءات سفر 34 راكبًا فقط وأقلعت الطائرة متأخرة 15 دقيقة.

يذكر أن شركة “العال” الإسرائيلية تنظم رحلتين أسبوعيًا في حالة وجود حركة ركاب تسمح بإقلاعهما ولكن يتم إلغاء أكثر من رحلة شهريًا لعدم جدوى تشغيلها اقتصاديًا.