القبض على أحد المسئولين عن تفجير خط الغاز في العريش

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

القاهرة- وكالات:
ألقت قوات الأمن المصرية القبض في العريش، شمال سيناء، على من قالت إنه أحد المسئولين عن تفجير خط الأنابيب الذي يصدر عبره الغاز المصري إلى إسرائيل والأردن، كما أفاد مصدر أمني الأحد.
وذكر المصدر أن قائد تنظيم الجهاديين والتكفيريين وأصحاب الرايات السوداء محمد عيد مصلح حمد وشهرته محمد عيد التيهى اعتقل فجر اليوم خلال حملة أمنية ضخمة.
ووقع انفجاران ليل الأربعاء الخميس في منطقة العريش بشمال شبه جزيرة سيناء، وأكد شهود عيان أنهم رأوا رجالا مسلحين في المكان. وكان هذا الهجوم السابع الذي يتعرض له خط أنابيب الغاز منذ فبراير الماضي.
ويلقى اتفاق بيع الغاز الطبيعي إلى إسرائيل الذي إبرم في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك، معارضة شديدة لدى الرأي العام والطبقة السياسية في مصر بسبب حصول الدولة العبرية على الغاز المصري بسعر أقل من سعر السوق.