سعودي يخطف فتاة مصابه في حادث مروري ويحاول اغتصابها

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

  • بدلاً من أن يذهب للمستشفى ذهب بها إلى منزله وحاول اغتصابها لكنها هربت واتصلت بدوريات الأمن

  الرياض – أبو زيد عبد الفتاح :

 ألقت الأجهزة الأمنية السعودية بمدينة جدة القبض على شخص حاول اغتصاب الفتاة المصابة في حادث سير مروري وقع أمس الجمعة بالمدينة، حيث خدعها عن طريق عرض مساعدته لنقلها للمستشفى ولكنه ذهب بها الى بيته.

وقال الناطق الإعلامي المكلف بشرطة محافظة جدة الملازم أول نواف البوق، أن الحادث وقع أمس لسيارة أجرة وكانت في السيارة فتاة (23 عاماً) غير متزوجة نزلت من سيارة الأجرة، بعد وقوع الحادث، وقامت بالوقوف إلى جانب الطريق. وأشار الناطق الإعلامي إلى أن شخصاً سعودياً في العقد الثالث أوقف سيارته بجوارها لإيصالها للمستشفى.

وأوضح البوق: “السيدة لديها إصابات طفيفة لكن الرجل بدلاً من أن يذهب المستشفى ذهب بها إلى منزله بعد أن أقنعها بذلك، وعند دخوله للمنزل حاول اغتصابها لكنها خرجت من المنزل واتصلت على دوريات الأمن وأبلغتهم بما حدث لها، وقدمت أوصاف السيارة والشخص الذي قادها وحاول اغتصابها”.

وأضاف البوق: “عند القبض على الشخص قدم اعترافات للجهات الأمنية، وعلى ضوء ذلك أحالت الشرطة الملف لهيئة التحقيق والادعاء العام؛ لاستكمال مجريات التحقيق”.