السلطات المصرية تؤكد: حادث الحافلة السياحية بالغردقة خطأ السائق والطريق سليم

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

القاهرة- وكالات:
أعلنت السلطات المصرية اليوم الإثنين أن حادث الحافلة السياحية التي انقلبت أمس الأحد في مدينة الغردقة السياحية على البحر الأحمر يرجع إلى خطأ السائق.
ونقل التليفزيون المصري عن مصدر أمني قوله إن “التقرير الفني أكد سلامة الطريق وأن الحادث نتج عن أخطاء من السائق”.
وكان 11 سائحا مجريا قد لقوا حتفهم أمس الأحد وأصيب 29 شخصا آخرون بينهم مصري واحد إثر انقلاب الحافلة السياحية التي كانت تقلهم على الطريق الدائري بمدينة الغردقة.
وانقلبت الحافلة عند أحد المنحنيات بالطريق المؤدي إلى مطار الغردقة الدولي بعد أن اختلت عجلة القيادة في أيدي السائق حسبما ذكر التليفزيون المصري. وأمرت النيابة باحتجاز سائق الحافلة أربعة أيام على ذمة التحقيق.