مصرع 11 سائحا مجريا وإصابة 27 في حادث سير قرب الغردقة

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا للعديد من الظروض ترافق معها الأجواء المحيطة بالعمل الإعلامي في مصر و كذلك مع استمرار حجب محتوي المؤسسة عن الوصول للجمهور قررت إدارة مؤسسة البديل تعليق و تجميد موقع البديل و منصاته الإعلامية وإيقاف بث كافة أنواع المحتوي المرئي و المكتوب لحين إشعار آخر

ونعتذر لجمهورنا ومتابعينا عن عدم قدرتنا علي الاستمرار في الوضع الحالي علي أمل العودة يوما ما إن شاء الله تعالي

البديل ٢٢ إبريل ٢٠١٨

القاهرة- وكالات:
ذكرت وكالة انباء الشرق الأوسط الرسمية أن أحد عشر سائحا مجريا قتلوا وأصيب 27 آخرون بجروح اليوم الأحد في حادث سير قرب منتجع الغردقة في مصر.
وأضاف المصدر أن سائق الحافلة التي كانت تقلهم فقد السيطرة عليها على الطريق المؤدية إلى مطار المنتجع شرق البلاد، دون أي توضيحات اخرى.
وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى مقتل عشرة وجرح 21.
وتتسم حوادث السير في مصر بالخطورة خصوصا بسبب عدم الالتزام بالقواعد المرورية وسوء أوضاع الطرق. وكان ثمانية سياح أمريكيين قتلوا في 27 ديسمبر الماضي بعد أن اصطدمت حافلة كانت تقلهم إلى معبد أبو سمبل بشاحنة بالقرب من مدينة أسوان.
ووفقا للأرقام الرسمية، يقع حوالى ثمانية آلاف حادث سير في مصر سنويا.